الاخباررياضة

رادولوفيتش: العمل سيكون على الأمور الفنية والخططية

اكد المدرب المونتنغري ميودراغ رادولوفيتش العائد لموقعه كمدير فني لمنتخب لبنان لكرة القدم، إلى أنه سعيد بهذه العودة، كما عبر عن فخره بالنتائج التي سبق وحققها معه.
وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم.
واضاف: “اعود بعد 3 سنوات حققت خلالها في أوروبا نتائج جيدة، اعود وانا مرتاح فلدي اصدقاء هنا، وسعيد بالعمل مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وهذا ما شجعني على العودة”.
وقال إن النتائج لا تأتي بين ليلة وضحاها بل نتاج عمل “ما شجعني على العودة أيضاً اني على معرفة باللاعبين، وما يهمني حالياً ما يمكن الوصول إليه بحلول شهر حزيران المقبل، حيث تنتظرنا مباراتين هامتين ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، بمواجهة فلسطين وبنغلادش، حينها نستطيع الكلام عن مدى جودة النتائج التي ستتحقق”.
وكشف: “كنت متابعا لأداء المنتخب، كما شاهدته امامنا حين كنت مدرباً لمنتخب بلادي، وارى أن كرة القدم تتجه بثبات نحو الاحتراف، أن على مستوى اللاعبين او عمل الاتحاد الذي اعجبت بتطوره، وسأستغل توقفات الفيفا داي لتحقيق أكبر قدر من الجهوزية”.
وقال أنه يستعد للمعسكر المقرر في طرابلس بدءاً من 19 الجاري، وسيختار مساعديه، وأنه معجب بعمل يوسف محمد كمدرب، لافتاً بأن اللاعبين لا تنقصهم اللياقة، بل العمل سيكون على الأمور الفنية والخططية، ولفت انه بحلول موعد المباراة الودية امام السعودية ستكتمل الصورة، وهو سينكب راهناً على العمل المكثف ليكون لبنان جاهزاً لبطولة آسيا، ولا سيما أن الوقت ضيق للتحضير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى