الاخباررياضة

معتوق مرتاح لتحضيرات منتخب لبنان لكأس آسيا..


اعتبر قائد منتخب لبنان حسن معتوق، أن لدى رجال الارز التصميم الكبير على الظهور بشكل مشرف بنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، التي تنطلق في 12 كانون الثاني الجاري في قطر. 
معتوق تحدث عقب وصول بعثة المنتخب مساء الاثنين الى مطار حمد الدولي بالدوحة، لافتاً أن تركيز اللبنانيين كبير على مشاركتهم الثالثة في البطولة، وتابع إن خوض رجال الارز المباراة الافتتاحية امام المنتخب القطري المضيف في ستاد لوسيل أمر مهم، وأنه مع رفاقه يدركون ذلك، ولن يدخروا اي جهد في سبيل أن يظهروا بما يتوافق وتطلعاتهم، وبما يرضي الشعب اللبناني.
وأشار إلى أنه وبمجرد وصول المنتخب الى قطر ستبدأ الجولة الثانية من الاستعدادات، والتي تتضمن مباراة قوية أمام السعودية يوم الخميس المقبل، منوهاً بأن المرحلة الحالية التي تسبق انطلاق البطولة 12 الجاري، هي استكمال للمعسكر الذي خاض غماره المنتخب في مدينة طرابلس شمال لبنان، والذي وصفه بالممتاز.
وشدد معتوق أن الأجواء في المنتخب ممتازة، وان لدى الجميع التصميم على تقديم ما يرضي طموحاتهم، معتبراً أن نجاح معسكر طرابلس والذي توج بالفوز الودي على الاردن، زاد من الروح المعنوية للاعبين.
واعترف مهاجم فريق الأنصار الحالي والنجمة والعهد السابق، بأن مجموعة لبنان صعبة في البطولة، خاصة أنها تضم المنتخب القطري حامل اللقب وصاحب الأرض، بالإضافة إلى الصين وطاجيكستان، لكن ذلك لن يثني رجال الارز على تقديم الأداء الذي خططوا له، سيما وأن المنتخب دخل مرحلة جديدة مع عودة المدرب المونتنغري ميودراغ رادولوفيتش الذي عدا كفاءته المعروفة، فانه يعرف جيداً وضع الكرة اللبنانية كما إمكانيات لاعبيها، مكرراً بان الأجواء منذ تسلمه مهامه مؤخراً ممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى