الاخباررياضة

رادولوفيتش متفائل بقدرات اللبنانيين عشية مواجهة قطر

أعرب مدرب لبنان ميودراغ رادولوفيتش عن أن التشكيلة الحالية، تختلف عن تلك التي خاضت نسخة 2019 في الامارات، فالفريق ينضح بطاقة إيجابية جديدة، كما أنه متحد كمجموعة قوية.
وأعرب المدرب المونتنغري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة رجال الارز أمام قطر بنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، عن تفاؤله بالأداء والنتائج الإيجابية.
وتابع: “أعرف منتخب قطر جيداً وسندخل بإحترام كبير له، ورغم اننا نعاني من بعض الإصابات، قدمنا مباريات ودية جيدة مؤخراً،
ويتمتع منتخب لبنان بعاملي الخبرة والشباب، ولا شك اننا نسعى لتسجيل نتيجة إيجابية غداً من أجل إسعاد جماهيرنا”.
من جانبه شدد قائد المنتخب حسن معتوق على حرصه ورفاقه لتحقيق العبور بمنتخب لبنان للتأهل إلى الدور الثاني، وقال “نعرف صعوبة المهمة والمجموعة جيداً، وسندخل المباراة غداً بتركيز كبير، وأؤكد باننا لا نعاني من ضغوطات كبيرة ومنتخب قطر كبير جدا وبطل النسخة الأخيرة، وسنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة”.
وسيقص “رجال الارز”، شريط افتتاح مباريات المسابقة القارية امام المنتخب القطري صاحب الضيافة عند السادسة من مساء الجمعة، على استاد لوسيل المونديالي، وذلك بمنافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى طرفي مباراة الافتتاح، منتخبي الصين وطاجكستان.
وأوقعت القرعة منتخب لبنان ضمن المجموعة الأولى، حيث سيلتقي في المباراة الثانية مع الصين يوم الاربعاء 17 الجاري (13:30) على استاد الثمامة، وطاجيكستان يوم الاثنين 22 منه (17:00) على استاد جاسم بن حمد.
ويتأهل إلى دور الثمانية متصدر كل مجموعة ووصيفه (12 منتخباً) بالإضافة إلى المنتخبات الأربعة التي حققت النتائج الأفضل من بين أصحاب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى