فنالاخبارمتفرقات

ياسمين نيار تجدد معاركتها القضائية مع أحمد عز

جددت الفنانة الجزائرية – السويسرية ياسمين نيار معركتها القضائية مع رجل الاعمال المصري أحمد عز و زوجته شهيناز النجار و المدعو سيد خميس بعد مناوشات قانونية دامت لاكثر من عام و أكدت وقتها المدعية أنها أرسلت هواتف محمولة و أجهزة كمبيوتر الى المدعى عليه بناءً على طلبه من خلال مندوب من قبلها نقل هذه الاشياء من سويسرا الى مصر و سلمها الى الاشخاص المدعى عليهم و يصل ثمن هذه الاجهزة الى مايقارب ال 13 الف يورو ما عدا مصاريف السفر و الشحن .
و بناءً عليه تم تحرير محضر رقم 71516 لسنة 2023 عرائض مكتب فني النائب العام، شكوى نيار ضد أحمد عز وشاهيناز النجار وسيد خميس.

الى جانب المحضر رقم 13814 لسنة 2022 تم استخراجه من الحفظ وقيد برقم 158 اقتصادي لسنة 2023 وأحيل لاستيفاء النيابة الجزئية لاستكمال الأقوال والتحقيقات ثم إحالته للمحكمة الاقتصادية.
في الوقت الراهن و نتيجة نقل الدعوى الى مرحلة جزئية أصرت نيار عبر وكيلها القانوني المصري أدهم العبودي متابعة الدعوى في محكمة مصر القديمة خاصة بعد أن تخلف المحامي سمير صبري عن الالتزام بوكالته عن ياسمين و طالبها بالهاتف المحمول الذي يثبت التواصل مع أحمد عز ربما لتلفه خاصة أن المدعي العام المصري لم يطلبه في التحقيقات حينها .
كل هذه المعلومات سردتها نيار حول قضيتها مع رجل الاعمال أحمد عز الذي أكدت أن تحقيقات الامن المصري أثبتت أن الاتصالات الواردة الى هاتفها المحمول تعود الى شركة حديد عز الى جانب رقم هاتف زوجته شهيناز النجار التي شتمت المدعية و هددتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى