الاخباررياضة

الكشف عن تفاصيل الاشتباك بين اللاعبين الكوريين عشية لقاء الاردن

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنكليزية، تفاصيل مشادة قوية وقعت بين لاعبي منتخب كوريا الجنوبية، عشية مباراتهم التي خسروها أمام الأردن 0-2، في بطولة كأس آسيا لكرة القدم الأسبوع الماضي.
الصحيفة اكدت أن قائد المنتخب الكوري سون هيونغ مين، تعرض لإصابة بكسر في إصبعه بسبب مشادة قوية وقعت عشية اللقاء المذكور.
وأوضحت أن الخلاف وقع على العشاء قبل لقاء نصف النهائي ضد الأردن، حيث أن بعض اللاعبين الأصغر سناً حرصوا على إنهاء الطعام سريعاً من أجل الاستمتاع بلعبة البينغ بونغ.
ولفتت أن ذلك الأمر لم ينل سعادة ورضا سون، حيث يرى أن الجلوس لتناول مثل تلك الوجبات، تُستخدم كفرصة لتعزيز الروابط بين أعضاء الفريق.
وكشفت “ذا صن” إلى أن لاعب باريس سان جيرمان، لي كانغ إن، صاحب الـ22 عاماً، كان من بين أولئك اللاعبين الذين اختلف معهم سون، وأشارت إلى أنه بعد تلاسن كلامي بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة سون هيونغ نجم توتنهام بكسر في إصبعه.
وقال مصدر للصحيفة نفسها: “اندلع الخلاف من العدم، تناول عدد قليل من اللاعبين الأصغر سناً الطعام بسرعة كبيرة وتركوا بقية الفريق للعب بينغ بونغ”.
وأوضحت: “طلب منهم سون العودة والجلوس، وهنا قيل له بعض الالفاظ غير المحترمة، وفي غضون ثوانٍ، امتد الخلاف بين اللاعبين إلى منطقة تناول الطعام، ثم تم فصل اللاعبين عن بعضهم البعض”.
وأكد المصدر: “أصيب سون هيونغ في إصبعه بشدة وهو يحاول تهدئة الجميع”.
ولوحظ أن سون شوهد خلال مواجهة الأردن بان اثنين من أصابع يده اليمنى ربطا ببعضهما، واستمر على هذا المنوال خلال مباراة توتنهام وبرايتون السبت الماضي بالدوري الإنكليزي، ويبدو أن هذا الأمر دفع بالصحيفة للتحري عن الموضوع، لتنكشف لاحقاً تفاصيل هذه الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى