الاخباررياضة

منتخب لبنان السلوي يفوز بلقب دورة كأس بيروت الودية

فاز منتخب لبنان لكرة السلة بلقب دورة كأس بيروت الودية الرباعية بتخطيه نظيره السوري بفارق 11 نقطة، وبنتيجة (94-83)، بالمباراة السادسة والأخيرة التي اجريت مساء اليوم، في قاعة النادي الرياضي غزير.
وكان المجنس نورفيل بيل افضل مسجل في منتخب لبنان برصيد 14 نقطة واضاف 11 متابعة، وبرز مجنس المنتخب السوري جافيون بلايك بتسجيله 38 نقطة واضاف 4 متابعات و6 تمريرات حاسمة.
وهو الفوز الثالث لمنتخب لبنان رافعاً رصيده إلى 6 نقاط بالمرتبة الأولى، بينما خسر منتخب سوريا لقاءاته الثلاث وانهى الدورة التحضيرية بالمركز الأخير بـ3 نقاط.
وفاز منتخب العراق على نظيره الفلسطيني بفارق 4 نقاط 71-67، منهياً مشواره بفوزين وهزيمة واحدة برصيد 5 نقاط، مقابل فوز وخسارتين للمنتخب الفلسطيني (4 نقاط).
وكان ديماريو مايفيلد مجنس العراق افضل مسجل بـ24 نقطة مع 9 متابعات و7 تمريرات حاسمة، ومن المنتخب الفلسطيني سجل جمال ميالي 18 نقطة مع 7 متابعات.
حسان عبد الله لاعب منتخب العراق قال بعد المباراة: “نجحنا في تحقيق الفوز والعرض الذي قدّمناه يعكس تحسناً في مستوى اللاعبين مع الأمل بأن تكون نتائجنا مؤشراً ايجابياً لمشاركتنا في كأس آسيا”.
أما تامر حبش لاعب منتخب فلسطين فقال: “مباراة جيدة جداً ومتكافئة، وكانت فرصة للتحضير لتصفيات آسيا، علماً أن هناك لاعبين سينضمون لاحقاً الى منتخبنا، ونأمل أن نقدم عروضاً افضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى