الاخباررياضة

العهد يواجه الراسينغ وعينه على الأنصار والنجمة

يفتتح فريقا العهد حامل اللقب والراسينغ عند الثالثة عصر غد الخميس، الجولة الخامسة من المرحلة الاولى لسداسية الاوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم.


ويتشارك العهد مع الأنصار صدارة الترتيب بـ20 نقطة لكل منهما، لكن الفريق الأخضر يتفوق بفارق الاهداف، وكلاهما يتقدم على النجمة بنقطة واحدة.


ويأمل العهد بقيادة مدربه السوري رأفت محمد وقف نزيف النقاط، فتعادله مع النجمة بالجولة الماضية، جعله يتراجع للوصافة وبطل الكأس إلى المركز الثالث.


ويعول محمد على تشكيلة نخبوية مميزة في مقدمها الاسكتلندي لي اروين والسوري محمد الحلاق، إلى مجموعة محلية يمكنها حسم النتيجة على الورق بحال عدم حصول مفاجأة، خاصة أن بطل لبنان نجح في حسم المواجهة الذهابية بالدوري المنتظم بنتيجة قاسية 5-1.


وسيعمل العهد على حصد النقاط الثلاث، قبل أن يخوض الأنصار والنجمة مواجهتهما يوم الجمعة، علماً أن التعادل بين الغريمين اللدودين سيشكل افضل هدية له.


اما الراسينغ، فلا شك أنه سيلعب متحرراً أكثر من خصمه، كونه بات منطقياً لا حسابياً بعيداً عن صراع المنافسة على اللقب، حيث يقبع في المركز الأخير لهذه السداسية برصيد 9 نقاط، اي يقف على مسافة 11 نقطة من الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى