الاخباررياضة

النجمة يستأنف انتصاراته بغياب ملفت لجماهيره ومعظم أجانبه والصفاء يعبر الراسينغ

إستعاد فريق النجمة لغة الفوز على حساب البرج بنتيجة (1-0)، في المباراة التي اجريت اليوم على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، باختتام الجولة الأولى من المرحلة الثانية لسداسية الاوائل، بالدوري اللبناني لكرة القدم.
والملفت أن فريق النجمة التي اعتكفت معظم جماهيره عن المواكبة، ربما لتسجيل موقف اعتراضي، لا سيما عقب الخسارة الأخيرة أمام الانصار، لعب بتشكيلة جلها من اللبنانيين، وبغياب كلي خارج تشكيلة المباراة، لكل من البرازيلي ايفرتون والبرتغالي فيتور باراتا، لأسباب غير فنية، حيث أكدت مصادر أنها تتعلق بأمور مسلكية.
وما يمكن قوله إن النجمة كان الطرف الافضل، اقله في الشوط الأول الذي نجح خلاله بخطف هدف التقدم عبر خليل بدر (د 11)، بمساعدة الحارس عبد الكريم صالح العائد للوقوف تحت خشبات البرج الثلاث، لغياب الحارس الأساسي (الحردان) علي حلال.
ولا شك أن تفاؤل النجماويين بأداء فريقهم، تغير اواخر الشوط الأول وطوال الثاني، بعد استعادة البرج زمام المبادرة، ولاحت للاعبيه فرصة التعادل بأكثر من كرة، لا سيما بواسطة كمارا، رغم انخفاض المستوى بشكل عام.
وبهذا الفوز، رفع النجمة رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الرابع، وبقي رصيد البرج 13 بالمرتبة الخامسة، وانفرد الأنصار بالصدارة بـ26 نقطة مقابل 23 للعهد، و22 للصفاء والنجمة.
وفاز فريق الصفاء على الراسينغ بنتيجة (2-1)، في المباراة التي اجريت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية.
وتقدم الصفاء عبر دانين تالوفيتش، وأدرك الراسينغ التعادل بواسطة لازار ارسيتش (74)، وسجل الصفاء هدف الفوز بتوقيع حسين شرف الدين (86).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى