الاخباررياضة

الحكمة يضرب موعداً نارياً مع الرياضي ببطولة وصل السلوية

ضرب فريق الحكمة اللبناني، موعداً نارياً مع مواطنه النادي الرياضي بيروت، بالدور نصف النهائي لدوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة (وصل غرب آسيا)، بعد تجاوزه الوحدة السوري بمباراتين من اصل ثلاث مقررة في تصفيات ربع النهائي.
وفاز الحكمة خلال المباراة الثانية على مُضيفه الوحدة السوري بفارق 21 نقطة 99-78، بعدما تفوق على أرضه في غزير 89-75 ذهاباً.
ويشار أن النادي الرياضي تأهل مباشرة للمربع الذهبي دون الحاجة لعبور ربع النهائي لتصدره المجموعة الثانية، بينما حل الحكمة في وصافة الأولى بـ10 نقاط من 4 انتصارات وخسارتين.
وتنطلق سلسلة الرياضي والحكمة في 27 الجاري من مجمع نهاد نوفل زوق مكايل (القاعة البيتية للفريق الاصفر)، قبل أن تنتقل في مواجهة ثانية إلى غزير (انطوان شويري ستاديوم) في 3 نيسان المقبل، علماً أن الفائز بمباراتين من اصل ثلاث مقررة يعبر الى نهائي المنطقة، وفي حال الحاجة لمباراة ثالثة ستقام في 17 منه بالارض المحتسبة للنادي الرياضي في الزوق.
وينطلق نهائي المنطقة في 25 نيسان بسلسلة من 3 مباريات حيث تقام المواجهة الثانية في أول ايار المقبل، وبحال الحاجة لمباراة ثالثة، فستجري يوم 8 منه، وسيحسم المركز الثالث (بين الخاسرين بنصف النهائي)، بمباراة واحدة فاصلة تقام يوم 24 نيسان.
يذكر أن بطل المنطقة سيتأهل مع وصيفه كما صاحب المركز الثالث إلى دور الثمانية النهائي، والذي من المقرر أن يقام بطريقة التجمع كما في النسخة الاولى، والذي يضم أيضاً بطل مجموعة الخليج ووصيفه وثالثهما، بالإضافة إلى افضل فريقين من جنوب ووسط آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى