الاخباررياضة

الحكمة والأهلي النبطية بافتتاح الجولة العاشرة لسداسية الاواخر

يقص فريقا الأهلي النبطية والحكمة، شريط مباريات الجولة العاشرة، من سداسية اواخر الدوري اللبناني لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، عند الرابعة عصر يوم الجمعة، على أرض ملعب كفرجوز في النبطية.
وستكون الجولات المقبلة من هذه السداسية التي تتنافس فرقها لتجنب الهبوط الذي يطال اثنين منها، شديدة التنافس، خاصة أن جميعها ليس ضامناً الامان، اقله حسابياً.
ويتواجد فريق الأهلي النبطية بالمرتبة الثالثة برصيد 15 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين فقط على الحكمة المتمركز في قاع الترتيب، لذا فإن فوز اي منهما سيعطيه دافعاً إضافياً للتقدم إلى منطقة الأمان.
وتتابع الجولة السبت بلقاء الشباب الغازية رابع الترتيب (15 نقطة) مع طرابلس الرياضي الذي يحتل المركز الخامس قبل الاخير (13)، على ارض ملعب الامام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية.
وسيكون اختتام هذه الجولة صاخباً، وسيجمع التضامن صور المتصدر (23 نقطة) مع وصيفه شباب الساحل (21)، على ملعب عباس ناصر في العباسية.
ويسعى التضامن لتعزيز صدارته أمام اقرب ملاحقيه، وتالياً حصد المزيد من نقاط الأمان للبقاء بدوري الكبار، بينما يتطلع شباب الساحل لانتزاع القمة منه، لكن الأهم لديه تجنب التعثر كي لا يجد نفسه بين المتصارعين لتجنب شبح الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى