الاخباررياضة

المواجهة تتجدد بين الرياضي والحكمة.. لمن سيكون الحسم في “وصل”؟

تتجدد المواجهة بين قطبي كرة السلة اللبنانية فريق النادي الرياضي بيروت ونظيره الحكمة، للمرة السادسة هذا الموسم، والثالثة في نصف نهائي دوري السوبر لغربي آسيا “وصل”، بالمباراة الفاصلة والحاسمة، للتأهل إلى نهائي المنطقة، والمقررة مساء الأربعاء (21:45) بقاعة مجمع نهاد نوفل زوق مكايل، بحضور أحادي لجمهور الفريق الاصفر.
وكان الفريقان تبادلا الفوز في هذه السلسلة، التي استهلها النادي الرياضي بيروت بانتصار تحقق بفارق 3 نقاط (95-92)، ورد الحكمة بنتيجة مماثلة على أرضه بفارق 3 نقاط أيضاً (109-106)، لكن بعد التمديد على أرضه في قاعة انطوان شويري ستاديوم في غزير.
ويشار أن فوز الحكمة الاخير، كان الوحيد على النادي الرياضي هذا الموسم، بعد اربع هزائم متتالية، بواقع مرتين في الدوري المنتظم من بطولة لبنان، ومرة واحدة بدورة دبي الدولية التي احرز الرياضي لقبها لاحقاً، ومثلها ببطولة وصل.
ويذكر أن الفائز من الفريقين سينتقل إلى نهائي المنطقة لمواجهة غورغان الإيراني إعتباراً من 25 الجاري، بسلسلة من 3 مباريات حيث تقام المواجهة الثانية في أول ايار المقبل، وبحال الحاجة لمباراة ثالثة، فستجري يوم 8 منه، وسيحسم المركز الثالث (بين الخاسرين بنصف النهائي)، بمباراة واحدة فاصلة تقام يوم 24 نيسان الجاري.
يذكر أن بطل المنطقة سيتأهل مع وصيفه كما صاحب المركز الثالث إلى دور الثمانية النهائي، والذي من المقرر أن يقام بطريقة التجمع كما في النسخة الاولى، والذي يضم أيضاً بطل مجموعة الخليج ووصيفه وثالثهما، بالإضافة إلى افضل فريقين من جنوب ووسط آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى